موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي موعد تناول كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لقاح كورونا

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 6:13 am
بلغ

تعرف علي  موعد تناول كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لقاح كورونا
قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة والسكان، إنه تم مراعاة أن يكون الموقع المخصص للحصول علي لقاحات كورونا بسيط وسلسل.

وأضاف "عبدالفتاح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه طبقا لتوجيهات وزيرة الصحة  فإن أول فئة من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة سوف تتناول اللقاح بداية من الأسبوع المقبل.
وأشار إلى أنه سوف يتم إرسال رسائل للمواطنين بالأماكن المحددة وموعد تناول اللقاح، موضحا أن الوزارة لديها قاعدة بيانات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.






وأكد أن السيستم الخاص بالموقع مميكن وقادر علي وضع وتريب الأولويات بالنسبة لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لتلقي اللقاح، مؤكدا أن وزيرة الصحة وجهت باستخدام قواعد البيانيات والتوصل مع المرضي في سبيل حصولهم علي اللقاح.




صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play