موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلتة شقيقة الفنانة أحلام الجريتلى فى جنازتها | صور

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 4:41 pm
بلغ

شاهد ما فعلتة شقيقة الفنانة أحلام الجريتلى فى جنازتها | صور


دخلت شقيقة الفنانة الراحل احلام الجريتلى فى نوبة من البكاء الشديد اثناء تشييع جثمان الفنانة الراحلة الى مثواها الاخير وذلك من مسجد القبة الفيداوية بمنطقة العباسية، عقب صلاة الظهر، وأداء صلاة الجنازة عليها، بحضور عدد من الأهل والأقارب. 


وشهدت جنازة أحلام الجريتلي، غياب تام للنجوم في وداع الفنانة القديرة، في ظل حضور الأهل والأصدقاء لإلقاء نظرة الوداع على جثمان الراحلة قبل أن يواري جسدها التراب. 

اقرا أيضا 





آخرتها متر في متر فيديو جراف اللحظات الأخيرة في حياة أحلام الجريتلي
غياب النجوم في وداع الفنانة أحلام الجريتلي فيديووصور

وتوفيت الفنانة أحلام الجريتلي، أمس عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، 


وحرصت نقابة المهن التمثيلية‬ على نعى الراحلة، وكتبت عبر صفحتها بموقع فيسبوك "رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

أحلام الجريتلي ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها "من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس" وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل "اللعبة 2" مع هشام ماجد وشيكو".

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play