موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صُدمت .. اول تعليق لـ نقيب الممثليين علي خبر وفاة الفنانه احلام الجريتلي

منذ 1 شهر
March 1, 2021, 8:40 pm
بلغ

شيعت اليوم جنازة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي من مسجد القبة الفدوية بالعباسية، وتلقت العائله العزاء على مقابر العائلة بالعباسية في غياب نجوم الفن. 

والتقت "بوابة أخبار اليوم" بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي أكد أن وفاة أحلام الجريتلي طبيعية وكانت تتكلم وتتحدث مع صناع مسلسلها الجديد حول دورها وطالبتهم بإرسال أوراق دورها عبر هاتفها.





وتابع أشرف زكي: "أحلام الجريتلي فنانة عظيمة وكبيرة فهي أخت وأم وحبيبة ووفاتها صدمة كبيرة وأول ما تلقيت الخبر لم أصدق ولكن لا أحد كبير على الموت".
وتوفيت الفنانة أحلام الجريتلي، عن عمر ناهز 70 عامًا، وهي ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها "من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس" وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل "اللعبة 2" مع هشام ماجد وشيكو".

نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play