موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبر مفرح للمواطنين يزفها وزير العدل

منذ 7 شهر
March 2, 2021, 7:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قال المستشار عمرو مروان وزير العدل، إن اجتماعه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تضمن مناقشة العديد من القضايا على رأسها إجراءات تسجيل الوحدات فلسفتها التيسير على المواطنين حتى يتمكنوا من تسجيل ملكياتهم دون إرهاق.





الأخبار المتعلقة

وأضاف "مروان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية"TEN"، اليوم الاثنين، أن الرئيس وجه بتقديم مشروع قانون الشهر العقاري للبرلمان بفلسفة انتقالية لا تقل عن عامين، موضحًا أن ضريبة التصرفات العقارية 2.5%، وحتى يتم تشجيع المواطنين على التسجيل خلال الفترة الانتقالية وجه بأن يتم الاستعاضة عن هذه النسبة بمبلغ ثابت ومقطوع ومخفض، حسب المساحة والاستخدام سواء أرض زراعية أو وحدة سكنية.
وتابع، أن الحكومة ستقوم بإعداد قانون وتقديمه للبرلمان خلال الفترة القادمة، معقبًا: "الحكومة هتقدم تيسيرات كبيرة للمواطنين خلال الفترة القادمة، وهنطلع مشروع قانون يريح الناس كلها".
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play