موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من وزير التعليم ويحذر جميع المعلمين من هذا الامر

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 9:17 am
بلغ

قرار عاجل من وزير التعليم ويحذر جميع المعلمين من هذا الامر

تحذير عاجل من التعليم للمعلمين الموجودين في لجان امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي


قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حظر عمل معلمي المواد الدراسية كملاحظين في لجان امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي ، أثناء عقد امتحان المادة التي يقوموا بتدريسها.


وقالت وزارة التربية والتعليم : يمكن تكليف هؤلاء المعلمين بالعمل الاداري في هذا اليوم فقط.





وكان قد بدأ منذ قليل طلاب الصف الثاني الثانوي ، يتوافدون على المدارس الثانوية المنعقدة بها لجانهم الامتحانية ، وذلك استعدادا لـ آداء الامتحان في مادتي "الأحياء" و"الفلسفة  والمنطق".


حيث يقف الطلاب مصطفين في طابور منظم أمام المدارس ، للمرور بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا ، فيخضعون في هذا الطابور للكشف الحراري والتعقيم ، ويلتزمون بالتباعد الاجتماعي .


وتلتزم جميع المدارس الثانوية بعدم السماح لأي طالب بالدخول إلى المدرسة بدون ارتداء الكمامة للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا خلال فترة الامتحانات.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اوقات دخول الطلاب على منصة الامتحان  ، بحيث يدخل طلاب محافظات القاهرة ، وبورسعيد ، والسويس ، ودمياط ، والشرقية ، والغربية ، والبحيرة ، وبني سويف ، والمنيا ، وقنا ، واسوان ، والوادي الجديد ، ومطروح  من الساعة التاسعة صباحا حتى 10 صباحا لاداء امتحاني الاحياء و الفلسفة والمنطق.

أما طلاب محافظات الاسكندرية ، والدقهلية ، والقليوبية ، كفر الشيخ ، والمنوفية ، والإسماعيلية والجيزة ، والفيوم ، وسوهاج ، والبحر الاحمر ، وجنوب سيناء ، فمسموح لهم بالدخول على منصة الامتحان لاداء امتحان اللغة الاجنبية الاولى من 10 صباحا حتى 11 صباحا لاداء امتحاني الاحياء و الفلسفة والمنطق.

وأكدت  وزارة التربية والتعليم أن الهدف من تقسيم حضور الطلاب على منصة الامتحان ، هو تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play