موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة حورية فرغلي تتصدر جوجل.. تعرف على السبب

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 9:37 am
بلغ



تصدرت الفنانة حورية فرغلي مؤشرات البحث بـ جوجل بعد تداول شائعات حول وفاتها بعد خضوعها لعدد من العمليات التجميل من أجل إصلاح أنفها.



وصرحت حورية فرغلى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc منذ بضعة أيام، بأن العملية كانت مؤلمة بشكل كبير ولكن الآن هى بصحة جيدة والدكتور المصرى الخاص بها يتابع حالتها مع الدكتور الأجنبى.



وأوضحت حورية فرغلى، أنها ستجرى عملية أخرى، مؤكدة أنها انزعجت من شائعات وفاتها.








وقالت إنها فقدت الثقة في نفسها خلال الفترة الماضية، معقبة: "أنا فضلت 4 سنين متدمرة".


وأضافت "فرغلي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي": "الـ 4 سنين اللي فاتوا واقعين حياتي أنا مش فاكراهم نهائيا، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور فيلم القشاش وعبده موتة".


وأوضحت: "كنت عايشة ميتة محدش بيسأل عليا، وحسيت أني غير مرغوب بوجودي في الحياة وفقدت الثقة في نفسي كبنت، مكنتش ببص في المرايا".


وتابعت: "عايزة أخلص العمليات وآجي بسرعة مصر"، مشيرة: "علمت شائعة توقف الأكسجين عني أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب"، واستطردت: "لقيت أخبار منتشرة إني مت، والناس كلمت ماما تعزيها، وأنا كلمت الفنانة رانيا محمود ياسين علشان تنفي شائعة وفاتي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play