موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رانيا فريد شوقى تفجر مفاجاة تقال لاول مرة عن الراحل يوسف شعبان

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 10:17 am
بلغ

رانيا فريد شوقى تكشف مواقف الفنان يوسف شعبان الإنسانية: رفض يضربنى بالقلم






قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن الوسط الفنى فقد العديد من الفنانين الكبار خلال عام 2021، مشيرة إلى أن الفنان الكبير يوسف شعبان كان له ذكريات مع والدها، وشاركته في 4 مسلسلات أشهرهم الضوء الشارد الذي حقق نجاحا كبيرا.
وكشفت الفنان رانيا فريد شوقي في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أنها أثناء تصوير الضوء الشارد كانت في فترة الحمل، مشيرة إلى أن المسلسل كان أول أعمالها في دور الصعيدية، وكان الفنان الكبير يوسف شعبان يتقبل أخطائها ولا ينفعل عليها، لافتة إلى أن الفنان الراحل رفض طلب المخرج مجدي أبو عميرة بضربها بالقلم في أحد المشاهد بالمسلسل قائلا: "لو ضربتها بالقلم هتولد، واكتفى بالدفع على السرير".
وأوضحت رانيا فريد شوقي، أنه بمجرد الإحساس بوجود الفنانين الكبار في المشهد يعطي ثقل للفن والحالة الفنية، مشيرة إلى النجوم الكبار الذين حفروا أسمائهم لا يمكن نسيانهم، وأن أعمالهم موجودة وطول الوقت سندعوا لهم بالرحمة لأنهم أثروا فى الجميع.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play