موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الفنانة الكوميديانة التى خاف منها الفنان الكبير عادل امام

منذ 7 شهر
March 2, 2021, 10:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على الفنانة الكوميديانة التى خاف منها الفنان الكبير عادل امام

عائشة الكيلاني «كوميديانة خاف منها عادل إمام»


christian dogma







الأخبار المتعلقة


«إرمي السيجارة إحنا داخلين على الباشا»، قالتها الأم التي تسحب ابنها الصغير الذي يمارس «الشحاتة» في إشارات المرور، لتتبعه بعد ذلك بأقوى مشاهد الكوميديا في السينما المصرية، التي جاءت خلال فيلم «الإرهاب والكباب» على لسان الفنانة عائشة الكيلاني التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم.
وخلال المشهد الذي تم تصويره أمام مجمع التحرير، تقف عائشة الكيلاني لتطلب من وزير الداخلية، الذي جسد دوره الفنان كمال الشناوي، عددا من الطلبات قبل أن يصعد ابنها سلم المجمع لتقديم جهاز لاسلكي للإرهابين، ليرد عليها «ياترى مين يعيش؟ إدعيلي بس إني أكون لسه في الوزارة».

christian dogma


الضحك ببساطة
ولم تتوقف عند ذلك بل طلبت السيدة التي تجسد دورها عائشة الكيلاني مكافأة لطفلها الصغير «الواد يفرح بيها ويحلي بؤه»، ليقول لها أحد ضباط المباحث «خلاص ممكن نصرفله 100 جنيه»، بدورها تسخر منه بقولها «إيه إيه إيه 100 جنيه معلش ياسعادة اللوا هات عيل من عيالك يطلع سلم المجمع ده أنا ابنى اسم الله على مقامكم كلكم بيكسب فى اليوم الواحد 150 جنيه وهو زي الباشا».
ورغم أن الفنانة عائشة الكيلاني لم تظهر في فيلم «الإرهاب والكباب» سوى في مشهدين أحدهما قبل صعود ابنها لسِلم المجمع، والآخر خلال استقباله بالزغاريد بعد إتمام مهمته، إلا أنها استطاعت أن تترك بصمتها بطريقتها الكوميدية المتفردة، وعلى مدار مشوارها الفني تعد أحد ملوك الضحك والكوميديا.
ولم تلتق عائشة الكيلاني في «الإرهاب والكباب» بالفنان عادل إمام في أي مشهد بالفيلم الذي عرض عام 1992 عن قصة وحيد حامد، وإخراج شريف عرفة، إلا أن نجاحها وتميزها في مشاهدها القليلة، جعلت الزعيم عادل إمام يستعين بها في العام التالي في فيلم «المنسي» وجسدت خلاله شخصية شقيقته التي تريد وزوجها الذي جسد دوره صلاح عبدالله إقناعه بالزواج.

christian dogma


وقبل تصوير مشاهدها بفيلم «المنسي» رأها من بعيد الفنان عادل إمام، وعندما أدرك أنها الفنانة عائشة الكيلاني مازحها بقوله «مش معقولة في أي مرة بشوفك لازم ألاقيكي مختلفة» لتعبر له عن قلقها من التمثيل أمامه، ليرد عليها الزعيم بسخريته المعتادة «ده أنا اللي أخاف منك».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play