موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خلال ساعات وفاة ثانى إعلامى بالتلفزيون المصرى

منذ 7 شهر
March 2, 2021, 1:41 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رحل عن عالمنا منذ قليل محمود الشيمي المُذيع بالتليفزيون المصري.





الأخبار المتعلقة


نعت المذيعة سوزان حامد، رئيس قطاع القنوات الإقليمية بالهيئة الوطنية للإعلام سابقًا، وفاة محمود الشيمي، وكتب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» المذيع الراحل، قائلة: «ربنا يرحم الزميل العزيز صاحب الخلق الطيب والابتسامة الهادئة المذيع محمود الشيمي، حزنت للخبر الحزين، إلى الجنة ونعيمها ورحمة الله وغفرانه».
كما نعاه مصطفى عبدالوهاب، نائب رئيس قطاع القنوات الإقليمية سابقًا، قائلاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رحيل مذيع محترم من شرفاء ماسبيرو القلائل، المذيع محمود الشيمي مذيع القناه الثالثة في ذمة الله تعالى، اللهم ارحمه رحمة واسعة يا رب العالمين اللهم أمين».

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play