موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيرش عليا ميه وانا نايمة .. لهذا السبب سمية تطلب الخلع

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 5:46 pm
بلغ

طفولية زوجها كانت سببا في طلب الانفصال عنه بعد إقامة دعوى خلع في محكمة 6 أكتوبر، عاشت «سمية.م» 28 عاما، حياة مليئة بالمواقف الغريبة مع زوجها صاحب الـ35 عاما، الذي كان يشعرها بسلوكياته اللا منطقية بأنها تزوجت من طفل.
مر على زواجهما 5 سنوات، سألت الزوجة نفسها ما الدافع الذي يجبرها على الاستمرار كل هذه السنوات مع زوج يتصف سلوكه بالطفولية، كما ذكر المحامي هشام طارق، متخصص في قضايا الأحوال الشخصية.





ومن أكثر المواقف الغريبة التي مرت عليها أثناء علاقتهما: «ممكن يصحيها من النوم بطرق غريبة ممكن يرش عليها ميه وهي نايمة علشان تصحى، في الأول كانت بتتعامل مع الوضع ده أنه هزار، ولما اتكرر شكت أنه عنده مرض نفسي».
محاولة أخيرة الاستعانة بطبيب نفسي
وقفت الزوجة في حالة ذهول، من مواقف زوجها الغريبة طلبت منه الاستعانة بطبيب نفسي لحل المشاكل التي يعاني منها ولكنه رفض ذلك، ووصفها بـ«الشخصية الكئيبة».
الانفصال المحطة الأخيرة 
شهور من التفكير قبل أن تتخذ قرارها بضرورة الانفصال وشجعها على ذلك عدم إنجاب أطفال، حتى تتخذ قرارها بضرورة الخلع للتخلص من شخصية الزوج الطفولي.

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play