موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد مكى بعد إصابته بكورونا

منذ 1 شهر
March 2, 2021, 8:15 pm
بلغ

شهدت الحالة الصحية للفنان أحمد مكى استقرارًا نسبيًا، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أسبوع من إصابته بفيروس كورونا.





ويخضع مكى حاليا لفترة العزل المنزلى، وتلقى بروتوكول العلاج، ومن المقرر أن يجرى مسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة. 
كان مكى قد أُصيب بفيروس كورونا منذ حوالى أسبوع أثناء تصوير مشاهد مسلسله الجديد "الاختيار2"، مما دفع المخرج بيتر ميمى لتعديل جدول تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، حيث قام بتأجيل مشاهد أحمد مكى لحين تماثله للشفاء وعودته لاستئناف التصوير.  
"الاختيار 2"، المقرر مشاركته فى الماراثون الدرامى الرمضانى 2021 ، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، وإياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء وإسلام جمال، وأحمد شاكرعبداللطيف، ورياض الخولى، وسيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى. 
كان الجزء الأول من "الاختيار" قد عرض فى شهر رمضان الماضى، وجسد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا فى كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابى، وجسارة الشهيد أحمد منسى، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوى، وتحوله إلى إرهابى قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.    
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play