موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مناشدة عاجله من شقيق عماد نتع لوزير العدل بسرعة تقديم القاتل للمحاكمه

منذ 7 شهر
March 2, 2021, 9:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

قتل الشاب القبطى عماد نتع صالح علي يد رجب محمد حسن بقرية أم القصور بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط وتعود القضيه إلي 28 ديسمبر الماضي ولم يتم الحكم على المتهم حتى الآن لذلك قام شقيقة جرجس نتع صالح بمناشدة وزير العدل والنائب العام بسرعة محاكمة القاتل.

قائلا ان المتهم قتل شقيقة مع سبق الإصرار والترصد مما تسبب فى تدمير عائله باكملها غير انه قضي علي زهرة شباب العائلة وادمى قلوبهم خصوصاً انه كان بعد ايام من مقتله كانت خطبته مفسراً ان ماحدث مع شقيقة كان حادث غادر وحشي.

لذلك لابد من اعدام القاتل يذكر ان المتهم محامي ودارس للشريعة والقانون بجامعة الأزهر وافتعل مشادة مع شقيقة عماد البالغ من العمر 33 عاماً وتم الصلح بقسم شرطة منفلوط وتم وضع شرط جزائي 200 الف ولكنه تربص يوم 22 يناير ليلا في الظلام وقام بطعنه 5 طعنات في القلب.

مختتماً: برجاء سرعة تقديم القاتل للمحاكمه العاجله حتى تبرد نار الاسرة ونحن لا نطالب بشئ الا تطبيق القانون مؤكداً ان الاسرة لجأت للقانون حتى تاخذ حق ابنها عماد نتعى المقتول غدراً.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play