موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس جامعة سوهاج أنا زملكاوي وأعتذر لجمهور الزمالك

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 12:23 am
بلغ


أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اعتذاره الشديد بسبب تواجد سؤال في امتحانات الطلاب ذكر به اسم أحد اللاعبين بنادي الزمالك والسؤال كان عن "وفاة أشرف بن شرقي بكورونا " مشيرا الى انه زملكاوي.


وأضاف  عزيز" أنا زملكاوي وأعتذر لجمهور الزمالك واللى حصل مش عاجبني" .






وأشار خلال مداخلة هاتفية في برنامج " يحدث في مصر " المذاع علي قناة " ام بي سي مصر " : أنا ضد التعصب وهذا السؤال مجرد خطأ غير مقصود والجامعة قامت بأخذ عدة إجراءات بسبب السؤال المخالف في الامتحان وبناء عليه، سيتم إيقاف انتداب الدكتور الذى قام بوضع السؤال، لافتا إلى أنه منتدب من جامعة اخري للتدريس في كلية الحقوق جامعة سوهاج.


وأوضح عزيز عبد المنعم ، أنه تمت إحالة الدكتور الذى قام بوضع الامتحان للتحقيق من قبل رئيس الجامعة التابع لها، مقدما الاعتذار إلى الشعب المغربي ونادي الزمالك.
الله محبة

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play