موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تركي آل الشيخ يحسم الجدل بعد تداول أخبار شراء نادي الزمالك

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 4:40 am
بلغ

تركي آل الشيخ  يحسم الجدل بعد تداول  أخبار شراء نادي الزمالك
أيام صعبة تعيشها جماهير نادي الزمالك منذ خسارته لدوري أبطال إفريقيا، مرورًا بحل مجلس الإدارة، وأزمات حول تجديد اللاعبين، وصولًا لأزمة اللاعب الغاني أشيمبونج وتجديد عقد فرجاني ساسي، وأزمة خصومات شيكابالا.

وفي هذا الصدد أطلق عماد دربالة، المحلل الرياضي بقناة الزمالك، استفتاء عبر حسابه على 'تويتر" لاستطلاع رأي الجمهور ومعرفة آرائهم حول إمكانية شراء المستشار تركى الشيخ نادى الزمالك كحق انتفاع؟


وكتب قائلاً: "‏إيه رأيكم فى موضوع شراء تركى الشيخ حق انتفاع نادى الزمالك؟ موافق ليه أو رافض ليه؟ أنا عن نفسي محتاج تفاصيل الصفقة قبل ما أقول رأيي".






وفي هذا السياق، رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قائلاً: "‏‎لا لا لا محتاج رأيك جدًا جدًا . لا أستطيع أن أعيش من غير رأيك ! تأليف وكذب عيني عينك ومشكلتي الرئيسيه اني بوضوح قافل الموضوع لكن فعلًا لا أعرف يفهموا كيف" .




christian dogma



نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play