موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كاتب سعودي ثلاثي الزمالك سيفسخون عقودهم مع الفريق

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 7:56 am
بلغ

فجر الكاتب السعودي محمد الخالد مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه اعتزام 3 لاعبين بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك البدء في اتخاذ الإجراءات الخاصة بفسخ تعاقدهم مع القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الزمالك مقبل على فترة مظلمة وعلى الجميع التحرك مبكرا لتصحيح مسار الأبيض قبل فوات الأوان.

وقال الخالد عبر صفحته الشخصية على تويتر: «٣ لاعبين كبار في ⁧ الزمالك⁩ هيبتدوا يتحركوا عشان فسخ التعاقد بشكل رسمي».
وحرصت «المصري اليوم» على التواصل مع الكاتب السعودي محمد الخالد المعروف بانتمائه وتشجيعه للزمالك لاستيضاح الأمر، حيث أكد الخالد في تصريحات خاصة للمصري اليوم: «أرفض الآن الإفصاح عن أسماء اللاعبين الثلاثة، لكنهم من أبرز نجوم الفريق من بينهم ثنائي محترف ولاعب مصر تألق بشكل لافت للنظر مع الفريق لكنه تم استبعاده مؤخرا من التشكيل بداعي الإصابة، لكن الحقيقة هي رغبته في الرحيل».





وقال «الخالد»: «حرصت على كتابة التغريدة حتى يتحرك المسؤولون وينجحوا في إقناع اللاعبين بالبقاء قبل فوات الآوان».
يذكر أن الزمالك يواجه أزمة في التجديد لنجم الفريق فرجاني ساسي بسبب الأزمة المالية.
     
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play