موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحد أفراد أسرة «الإبراشي» يكشف تطورات حالته الصحية

منذ 6 شهر
March 3, 2021, 9:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نفى أحد أفراد أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن تدهور حالته الصحية، إثر الأزمة التي تعرض لها مؤخراً بسبب فيروس كورونا، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة. وقال أحد أفراد الأسرة، لـ«الوطن»، إن وائل الإبراشي، ما زال يخضع للعلاج داخل مستشفى زايد التخصصي، وتقرر تأجيل خروجه للمرة الخامسة على التوالي، ومن المُفترض خروجه نهاية الأسبوع الجاري، موضحًا أن الفريق الطبي المعالج نصح بالبقاء داخل المستشفى لحسن انتهاء مرحلة العلاج بشكل كامل. وأكد أن الزيارات ما زالت ممنوعة عن وائل الإبراشي، بشأن الراحة التامة، كما أن الرئة صارت تستعيد عافيتها بشكل كبير، إذ أنها تأثرت خلال فترة إصابته بفيروس كورونا، لافتا إلى انتظام علمية التنفس وعدم الاستعانة بأسطوانات الأكسجين.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play