موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تنظيم داعش الارهابى يتبني مقتل الإعلاميات الثلاث بهذه الدولة

منذ 1 شهر
March 3, 2021, 10:24 am
بلغ
صورة أرشيفية





منظمة داعش يتبني مقتل الإعلاميات الثلاث بأفغانستان

كابول - أ ش أ









أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، مسؤوليته عن الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثلاث إعلاميات بشرق أفغانستان.
وقال التنظيم المتطرف، وفقا لما أوردته قناة "العربية" الإخبارية، اليوم الأربعاء- إن مقاتليه استهدفوا ثلاث موظفات بمحطة تلفزيونية في مدينة جلال آباد بشرق البلاد.
وذكر مسؤولون أفغان، أن ثلاث فتيات يعملن في محطة تلفزيون (انعكاس)، وتتراوح أعمارهن بين 18 و20 عاما لقين حتفهن، وأصيبت رابعة بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليهن وهن عائدات من العمل.
وكانت وزارة الدفاع الأفغانية، أعلنت في وقت سابق، مقتل ما لا يقل عن 30 شخصا من عناصر حركة طالبان المتطرفة، من بينهم 16 عنصرا ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي في مناطق مختلفة بـ "واد أفغاني" بمنطقة نيجراب في الإقليم، بدعم من القوات الخاصة وسلاح الجو الأفغاني، مضيفة أن هناك "30 من طالبان، بينهم 16 باكستانيا من القاعدة، قتلوا".
هذا الخبر منقول من : مصراوى
الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play