موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أخر مستجدات الحالة الصحية للإعلامي «وائل الإبراشي»

منذ 6 شهر
March 3, 2021, 9:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على أخر مستجدات الحالة الصحية للإعلامي «وائل الإبراشي»
أكد مصدر بـ مستشفى زايد التخصصي، أن الإعلامي وائل الإبراشي ما زال يتلقى العلاج بالمستشفى، بسبب إصابته بـ فيروس كورونا، ونفى المصدر ما تردد عن تدهور حالته الصحية .
وقال أن حالة وائل الإبراشي تتحسن ومن المُفترض خروجه نهاية الأسبوع الجاري، موضحًا أن بقائه في المستشفى ليس لتدهور حالته وانما لاستكمال العلاج حتى انتهاء مراحل الاستشفاء بالكامل.
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف أن الزيارات ما زالت ممنوعة عن وائل الإبراشي، لضمان راحته التامة، كما أن الرئة صارت تستعيد عافيتها بشكل كبير، إذ أنها تأثرت خلال فترة إصابته بفيروس كورونا، لافتا إلى انتظام علمية التنفس وعدم الاستعانة بأسطوانات الأكسجين.
 
وكان وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية، وظهرت الأعراض عليه خلال تقديمه للبرنامج وأبرزها الكحة على الهواء.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play