موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على موعد تلقي لقاح كورونا للمسجِلين على الموقع الالكتروني

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 2:46 am
بلغ

قال الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن وزارة الصحة كان لها دور بارز وفعال سواء من الناحية العلاجية أو الناحية الوقائية الخاصة بانتشار فيروس كورونا من خلال تجهيز جميع المستشفيات وتوفير العلاج اللازم للمصابين.

وأضاف رئيس قطاع الطب الوقائي خلال مداخلة هاتفية في برنامج " اليوم " المذاع علي قناه " دي إم سي" : مصر وصل اليها حتي الآن اكثر من 500 الف جرعة من لقاحات فيروس كورونا المختلفة لافتا أن هناك 8 ملايين جرعة سيتم دخولها مصر خلال الفترة القادمة.
وأوضح علاء عيد ، إنه منذ فتح موقع تسجيل المواطنين لتلقي لقاح كورونا منذ فجر يوم الأحد حتي الآن قام 167 الف شخص بالتسجيل علي الموقع التابع لوزارة الصحة لتلقي لقاحات كورونا وسنبدأ التطعيم منذ الغد في جميع المحافظات .







https://youtu.be/Gj9gIVsLfK4


صدى البلد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play