موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو قانون الشهر العقاري لم يأخذ وقته داخل البرلمان وهذه الفئات متضرره

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 6:59 am
بلغ

قال النائب محمود سامي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب ريس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن إصدار تعديلات قانون الشهر العقاري كانت في نهاية الدورة البرلمانية السابقة.
وأضاف سامي، خلال ندوة مصراوي، أن القانون لم يأخذ وقته الكافي للنقاش بسبب قرب موعد انتخابات الدورة البرلمانية الجديدة، لافتا إلى أنه لم يحظى بمناقشة موسعة داخل مجلس النواب.
وتابع عضو مجلس الشيوخ: "القانون صدر ولما جت تصدر اللائحة أعتقد من اللي كان بيحطها كان محتار، في محاولات لتطبيق هذا القانون غير القابل للتطبيق".





وأوضح: توجد طبقتين متضررتين، الطبقة المستورة اللي ممكن تتقبل دفع الرسوم لكن الإجراءات صعبة جدا وده اللي خلى أغلب عقارات مصر غير مسجلة، والطبقة دي كانت مشكلتها في الإجراءات".
وأشار عضو الشيوخ إلى أن الطبقة الأخرى وهي غالبية الشعب ترى وجود مشكلة في التكاليف، وهي ما يجب النظر إليه نظرة جيدة.
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play