موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور منع طالب من دخول الامتحان ببنطلون «مقطع»

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 10:33 am
بلغ

أكد مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة ناصر شعبان، في تصريح خاص لبوابة اخباراليوم، أنه تم رصد أحد طلاب مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الإعدادية للبنين أثناء دخوله للمدرسة مرتديا  بنطلون «مقطع» مخالف لقيم المجتمع.






وتم استيقاف الطالب ومنعه من دخول اللجنة الامتحانية إلا بعد استبداله للبنطلون.





وأشار إلى أن ولي أمر الطالب كان في انتظار نجله خارج المدرسة، وتم إبلاغه بالواقعة، وأنه غير مسموح بدخول الطالب إلا في حال تغيير البنطلون وارتداء بنطلون غيره.
واوضح أن ولي امر الطالب بالفعل قام بإحضار بنطلون آخر للطالب وقام الطالب بارتداء البنطلون داخل دورة مياه المدرسة.
وقال مدير الادارة التعليمية بجنوب الجيزة ، لن اسمح لاي طالب بمخالفة الزي المدرسي أو تقاليد وشروط قداسة الحرم المدرسي، لافتا إلى انتظام العملية الامتحانية داخل المدرسة.
ولفت  إلى أن إجمالي عدد طلاب المدرسة ٧٠٢ طالبا بينهم عدد ٢ طلاب فقط غياب، موضحًا أن الطلاب اشادوا بمستوى الامتحان المجمع، قائلا، الامتحان المجنع فكرة رائعة للغاية والطلاب معجبين بها .
مستند| التعليم تلزم المديريات التعليمية بنشر إعلان بث حصص تعليمية للطلاب

christian dogma



christian dogma


الله محبة

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play