موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اهالى الشهداء يطالبوا محافظ المنيا بعدم هدم مكان شهداء طريق الأنبا صموئيل

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 7:44 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

طالبت بعض الجهات في مدينة العدوة بمحافظة المنيا كل من القمص باخوم وكيل دير الأنبا صموئيل المعترف والقمص داود للحضور حتى يتحدثوا معهم فى ان يقوموا بازالة كل معالم شهداء دير الأنبا صموئيل ولكن الاباء رفضوا.

وذلك بسبب علمهم بقدسية هذا المكان الذى تم تدشينه بدم الشهداء الابرار حيث يشهد هذا المكان وقوع حادثتين إرهابيين واستشهد فيهم 35 مسيحي خلال ذهابهم للدير للصلاة يذكر ان هذا المكان يوجد فيه صلبان وسلم ويذهب اليه أسر الشهداء ليتذكروا ابنائهم.






وبسبب بناء درجات سلم لكبار السن والأطفال والسيدات لسهولة نزولهم عقب رصف الطريق تم اثارة غضب السلطات المختصة فقرروا بإقامة حملة لهدم هذا المكان علي الرغم من وجود العشرات من المزارع والمباني الغير مرخصة.

لذلك طالب الشعب القبطى محافظ المنيا بعدم هدم شهداء دير الأنبا صموئيل المعترف كما طالبت اسر الشهداء بتكريم ابنائهم فبدل من تكريم أسر الشهداء ولو معنوياً بالمحافظة وعمل مبني يليق بهم تذكاراً لهم قرروا ان يهدموا المكان.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play