موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيروس إيبولا يهاجم دولتين في أفريقيا

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 9:18 pm
بلغ

أكدت المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، التابعة للاتحاد الافريقي، اليوم الخميس، إبلاغ الدول الاعضاء عن إجمالي 28 حالة إصابة بمرض فيروس الإيبولا، و 11 حالة وفاة.






وأوضحت المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض - في بيان إحصائي عن تفشي وباء إيبولا - أن جمهورية الكونغو الديمقراطية أكدت 11 إصابة و4 وفيات، فيما سجلت غينيا 17 حالة و 7 وفيات.
وأوضحت المراكز أن سيراليون حققت في 13 حالة بشأن الإصابة بفيروس إيبولا، لكنها أكدت سلبية كل الحالات.
يذكر أن المركز الافريقي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها يدعم البلدان الافريقية على تحسين المراقبة والاستجابة للطوارئ والوقاية من الأمراض المعدية، ويشمل ذلك التصدي لانتشار الأوبئة والكوارث الطبيعية والبشرية ، كما يسعى أيضاَ إلى بناء القدرة على الحد من أعباء الامراض على القارة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play