موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أغرب طلاق هز الوسط الفني|لماذا طلق هاني عادل حلا شيحة قبل أيام من الزفاف

منذ 1 شهر
March 4, 2021, 9:49 pm
بلغ

فى الوسط الفنى، تبقى هناك كثير من القصص والحكايات، التى يحاول البعض دائما التوصل إلى كواليسها وأدق تفاصيلها للوقوف على صحتها من عدمها، خصوصا وأن العادة جرت فى هذا الوسط بأن تلاحق الشائعات نجومه وتطارد الروايات المختلقة أبطاله.

christian dogma


قصة الحب المثيرة للجدل
لكن هنا نقف مع قصة طلاق تم تصنيفها بأنها الأغرب فى الوسط الفنى، صحيح أنها بدأت غريبة ومثيرة للجدل، لكن نهايتها أيضا كانت أغرب من البدايات وأشرس منها بكثير.
الكلام هنا عن القصة التى جمعت بين النجمة الكبيرة حلا شيحة والمطرب والممثل المشهور هاني عادل، والذى يري البعض أن مجرد ارتباط اسمه فى فترة ما بإسم حلا شيحة زاد من أسهمه، وخرج به من دائرة كونه مطرب يعرفه البعض إلى نجم يتحدث عنه الجميع.

christian dogma


زواج يشعل مصر
نجحت حلا شيحة منفردة، ومنذ الأعمال الأولى فى أن تلفت إليها الأنظار، وكان الكثيرون يتحدثون عنها وعن مستقبلها الفنى، وأنها ستكون بسهولة واحدة من كبار النجمات، ولن تكتفى بأن تقف فى مواجهة البطل، وإنما ستخلق لنفسها مكانة مميزة تجعلها قادرة على أن تكون بطلة بمفردها لأفلام ومسلسلات بالجملة.





وفى عام 2006، كانت حلا شحية على موعد مهم، لإثارة مزيد من الجدل حولها، وذلك حين بدأت أول شائعة وأول خبر ينتشر عن وجود علاقة عاطفية وقعت فيها النجمة الشابة، ولأن الجمهور العادى لا يحب "الحبال الطويلة" بدأ البحث سريعا عن الطرف الثانى فى العلاقة، وتوصل الجميع فى النهاية إلى نتيجة واحدة، إنه الفنان والمطرب الشاب هانى عادل.

christian dogma


شائعات كثيرة تطارد النجمين
بمرور الوقت وبعد أن انتشرت الأخبار كالنار فى الهشيم، وبعد كثير من الصور التى ظهر فيها الثنائى معا، تم إعلان خبر ارتباطهما وتجهيزهما للزواج، وبين دعوات كثيرة تتمنى لهما السعادة، وانتقادات كثيرة تطالب حلا بالتفكير مرة أخرى، وقع الانفصال قبل أن يتم الزواج، ليعود كل منهما من جديد إلى ألسنه العامة، ونبدأ جولة جديدة من البحث عن سبب الانفصال.
رفض هانى عادل الإجابة على هذا السؤال، بل وزاد الأمر بأنه أغلق جميع هواتفه، وتسربت معلومات فى تلك الأثناء عن سفره إلى الخارج، فبدأنا نسمع أنه قرر العودة إلى زوجته الفرنسية، وحين علمت "حلا" طلبت الطلاق، وبالتزامن مع تلك الأقاويل ترددت شائعات أخرى أن هانى عادل هو من طلق حلا شيحة، لأنه اكتشف أنه غير قادر على أن يتكيف مع وضع زوجته الجديد، حيث كانت "حلا" فى تلك الأثناء تواظب على حضور الندوات والدروس الدينية، الأمر الذى تسبب فى حدوث تغيير في الكثير من أراءها بجانب رغبتها في اعتزال الفن والزواج من شخص خارج الوسط الفني.

christian dogma


هانى عادل ينهى الجدل ويكشف الحقيقة
وحتى لا تزيد الشائعات أكثر من هذا قرر "هانى" أن يضع الحدود الفاصلة أمام كل ما يتردد وصرح فى حوار تلفزيونى قائلا: "هناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها، كما أنى شخصية مودية وحلا كذلك شخصية مودية وسبق وكنا نتفق على بعض القرارات وبعد أيام أجدها تُغير رأيها تماما".
ورغم أن البعض أصر على أن يلصق بالحكاية ما لا يمت لها بصلة، الا أن الشيء الوحيد الذى بقى حقيقيا من حكاية "هانى" و"حلا" أن الطلاق وقع بينهما، وأنه هز الوسط الفنى ومصر بأكلمها وبقيت الحكاية الأولى على جدول أعمال الناس فى الشارع لأيام وشهور.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play