موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أب يتجرد من كل معانى الرحمه ويقطع رأس ابنته ويسير بها في الشارع

منذ 1 شهر
March 6, 2021, 12:02 am
بلغ

تناولت صحيفة ديلي ميل والصحف والمواقع الهندية والعالمية جريمة بشعة ارتكبها أب هندي، حيث  قطع رأس ابنته وسار في الشارع حاملا الرأس.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل، قام الأب لأربعة أطفال بقطع رأس ابنته البالغة من العمر 17 عاما وحمل رأسها في الشارع لأنه لم يوافق على ارتباطها بشاب تحبه.
 
ورصد السكان، الأب ويدعى سارفيش كومار، وهو يسير برأس ابنته في قرية بانديتارا الهندية، أوتار براديش، أمس الأربعاء، وكان في طريقه إلى مركز الشرطة بعد قطع رأس ابنته باعتبارها جزء من جريمة شرف.

وأظهرت لقطات متداولة، رجل شرطة يفتش الأب ويفحص ملابسه، وسأل رجال الشرطة الرجل عن اسمه ومكانه والرأس المقطوع، وسرعان ما اعترف كومار بقطع رأس ابنته باستخدام أداة حادة لأنه لم يكن سعيدًا بالعلاقة التي كانت عليها مع حبيبها.
 
واعترف الأب بكل تفاصيل الحادث، وكذلك مكان وجود جثتها، وألقت الشرطة القبض على كومار واحتجزته، مع القبض على زوجته منذ ذلك الحين.





 
عثرت الشرطة على جثة ابنته في منزل الأسرة وأرسلتها للتشريح الجثة، ونالت هذه القضية أهمية واسعة، حيث تم إيقاف ضابط عن العمل بسبب تصويره وهو يحمل رأس الفتاة بشكل غير لائق، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية


christian dogma


نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play