موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد سيارات لا يستطيع طوال القامة شراءها

منذ 2 شهر
March 6, 2021, 3:08 am
بلغ

يحب ويفضل الجميع السيارات الرياضية، لكن هناك قائمة من تلك السيارات محرم على طوال القامة شراؤها، فما هي تلك السيارات ؟

تفتقر السيارات الرياضية للرحابة التي تتمتع بها السيارات التقليدية من فئات سيدان وSUV، ويصل الأمر في بعض الأحيان، لأن تصبح هذه السيارات مصدر إزعاج في الجلوس خلف مقود القيادة للأشخاص طوال القامة، وفق (العين الإخبارية).

إليك قائمة تضم أبرز السيارات الرياضية التي لا ينصح بأن يقتنيها أشخاص طوال القامة لما ستسببه لهم من عدم راحة أثناء الجلوس بداخلها لضيق مساحتها.

ضمت القائمة طراز فورد GT40 الرياضي الشهير، فعلى الرغم من كونه موديل صاحب إنجازات مرموقة في عالم سباقات السيارات فإنه لا يصلح للأشخاص طوال القامة.

christian dogma



من بعده، ضمت القائمة طراز لامبورجيني Countach الرياضي الكلاسيكي، الذي طرح فترة السبعينيات للمرة الأولى، ولا ينصح بقيادته أي شخص يتخطى طوله الـ 6 أقدام.

christian dogma



من بعده ضمت القائمة طراز هوندا Beat الرياضي الكونفيرتابل الصغير، والذي طرحته هوندا عام 1991، ويعمل بمحرك ينتج قوة 63 حصانا، ومن مظهره يتبين أنه من الصعب أن يقوده طوال القامة.





christian dogma



و من الموديلات التي كانت لها إنجازات أيضا في عالم سباقات السيارات، طراز لانسيا "ستارتوس" الرياضي، وهو من الداخل يأتي بمساحة 43.7 بوصة مع ارتفاع لقمرة القيادة، ما يعكس مدى صغر مساحته.

christian dogma



ومن ماركة مازدا اليابانية، ضمت القائمة طراز "ماياتا"، وهو من الموديلات الرياضية المتميزة، غير أنه لا يصلح لطوال القامة، ولا ينصح بقيادته من هم أطول من 5 أقدام.

christian dogma



و من بعده ضمت القائمة طراز بي إم دبليو z4، الرياضي وهو من الموديلات التي تتوفر منها نسخ يمكن ضبط مقاعدها الأمامية للتناسب وأصحاب القامة الطويلة ولكن أيضا ليس بالقدر الكافي.

christian dogma



واختتمت السيارات بطراز بورش الرياضي 718 بوكستر، وهو من الموديلات صغيرة الحجم التي كانت خيبة أمل لعشاق السيارات الرياضية من طوال القامة لضيق المساحة بداخله.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play