موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة .. شاهد نص التقرير الأولي في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية

منذ 1 شهر
March 6, 2021, 4:31 am
بلغ

بالصورة شاهد نص التقرير الأولي في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية
ألقت السلطات السعودية القبض على المتهم بقتل المواطن المصري عشري محمد حسن الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بطلق ناري في المملكة، وإصابة ابن شقيقه حسين سامي محمد حسن، ويخضع المتهم الآن للتحقيقات.

وحصل "الدستور" على التقرير المبدئي للمتوفي، والذي صدر من قبل مستشفى دلة شمال مدينة الرياض.

وأكد مصدر مطلع لـ"الدستور" أنه جار إنهاء الإجراءات لنقل جثمان الفقيد إلى مجمع الملك سعود الطبي (مستشفى الشميسي) بالرياض لكي يتم تشريح الجثمان، على أن يتم إصدار التقرير النهائي للوفاة والذي سيرسل للنيابة العامة السعودية وبعدها للمحكمة الشرعية، وتجهيز الجثمان لكي يتم شحنه إلى القاهرة.





وكانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة أعلنت منذ قليل، تواصلها مع السفارة المصرية والقنصلية بالرياض، ومتابعة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للمواطن المصاب حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض.

وأضافت الوزيرة أنه سيتم متابعة نقل جثمان المتوفي عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الثقة في سير التحقيقات والإجراءات القانونية بالمملكة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث خلافًا قد وقع فيما بين مواطن سعودي وبين المجني عليه وابن شقيقه، وهما من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وكان الخلاف على إثر نقل حمولة خضراوات وانتهى الأمر بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

christian dogma



الله محبة
نقلا عن الدستور




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play