موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | رئاسة الجمهورية تعلن رفض الرئيس السيسى هذا الامر بشكل قاطع

منذ 1 شهر
March 6, 2021, 1:50 pm
بلغ

رئاسة الجمهورية تعلن رفض الرئيس السيسى هذا الامر بشكل قاطع


الرئاسة: السيسي والبرهان يعلنان رفضهما لأي حلول أحادية بشأن سد النهضة


 
بوابة أخبار اليوم





أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه مع الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، في الخرطوم، دعمه للمقترح السوداني بتشكيل لجنة رباعية لحل أزمة سد النهضة.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي والبرهان يرفضان أي حلول أحادية بشأن سد النهضة، مضيفًا أن الرئيس بحث مع الجانب السوداني آخر التطورات على الحدود السودانية.
 
 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى العاصمة السودانية الخرطوم وذلك فى مستهل زيارته إلى السودان.
 
وكان في استقبال السيسي عدد كبير من المسئولين السودانين، حيث عزفت الفرقة الموسيقية النشيد الوطني لجهورية مصر العربية والسودانية.
 
وتأتي الزيارة تتويجًا لخطوات تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وبرزت في الآونة الأخيرة مؤشرات على تدعيم وتوثيق التعاون في المجال العسكري بين مصر والسودان.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play