موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

النائب البابوى وتصريحات حول اعتراف المجمع المقدس بقدسية ابونا بيشوى كامل

منذ 7 شهر
March 6, 2021, 8:14 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

خاص لموقع الحق والضلال

فى مداخلة تليفونية مع ابونا ابرام ايميل وكيل عام كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس وراعى الكنيسة المرقسية بالأسكندرية والنائب البابوى حيث يوضح أن مجمع كهنه الأسكندرية قدموا ملف متكامل به سيرة لأبونا بيشوى كامل وبه توثيق لشهادات اشخاص كثيرة جدا خدموا مع ابونا بيشوى كامل ومنهم جواب بخط البابا شنودة الثالث واشياء أخرى مسجله لقداسة البابا تواضروس وتم تقديمة للمجمع المقدس وقبل الملف والمجمع المقدس سيدرس قداسة ابونا بيشوى كامل وقداسة ابونا يوسطس الأنطونى وعن بيان الكهنه لكهنه كنيسة مارجرجس اسبورتنج فيوضح ابونا ابرام انه نموذج يدرس ونتعلم منه ونأخذ منه قدوة فى الخدمة والرعاية لمزيد من التفاصيل استمع الى المكالمه.




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play