موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد السرطان يخطف على مؤمن نمر أول الشهادة الإعدادية

منذ 1 شهر
March 6, 2021, 11:50 pm
بلغ

شاهد السرطان يخطف على مؤمن نمر أول الشهادة الإعدادية
خيّم الحزن على قرية فيشا سليم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية لوفاة مؤمن محمد سعيد نمر أحد طلاب الشهاده الإعدادية ومن المكرمين ضمن الأوائل في عهد اللواء هشام سعيد محافظ الغربية الأسبق عقب إصابته بالسرطان.

اقرأ أيضًا:
وسط إجراءات احترازية محافظ الغربية يزور مطرانية طنطا للتهنئة بعيد الميلاد

وأفادت مصادر مقربة من أسره الطالب "مؤمن نمر" 16 سنة أنه تعرض للإصابة بمرض "لوكيميا الدم اللعين وتدهورت حالته الصحية خلال الـ 14 يومًا الماضية بسبب عدم توافر البلازما العلاجية وهو ما أصاب أسرته وزملائه بالصدمة جراء فقدانه فجأه .
وتابعت المصادر أن أسرة الطالب ادت صلاة الجنازة بالمسجد بوسط القرية وشيعوا جثمانه في مشهد جنائزي مهيب حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة وتحولت شوارع القرية إلي سرادقات عزاء في وداع ضحية المرض اللعين .






في المقابل نعي ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الطالب لافتا بقوله " الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين ويلهم أهله الصبر والسلوان" .

christian dogma



christian dogma



christian dogma



نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play