موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإجابة في الكومنتات | غش جماعي لطلاب 2 ثانوي على مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 2 شهر
March 7, 2021, 11:03 am
بلغ

تداول رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك، إجابات أسئلة امتحان التاريخ لطلاب الصف الثاني الثانوي "الشعبة الأدبية"، والفيزياء لطلاب "الشعبة العلمية، وذلك بعد مرور نصف ساعة من وقت الامتحان.
وتبادل الطلاب الإجابات للامتحان بالكامل مكتوبة في ورق بخط اليد ووضعها في التعليقات، حيث يكتب الطالب في إحدى المجموعات الخاصة لطلاب الثانوية "محتاج إجابات الفيزياء أو التاريخ"، ليتم نشرها في التعليقات.
ويؤدي اليوم الأحد طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مادتي "الفيزياء" للشعبة العلمية و"التاريخ" للشعبة الأدبية.





وتعقد الامتحانات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية بالمدارس، باستخدام التابلت.
وقررت وزارة التربية والتعليم تقسيم الامتحانات الإلكترونية على فترات بحسب المحافظة، حيث تقسمت المحافظات إلى مجموعتين لتفادى الضغط على شبكات الاتصالات، بعد حدوث مشكلة في أول أيام الامتحانات مع عدد كبير من الطلاب وعدم تمكنهم من أداء الامتحان.
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play