موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القاتل الصامت يحول الفرح الى مأتم ويقتل العروسين الشماس بيتر والخادمة سميرة

منذ 2 شهر
March 7, 2021, 12:30 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

مازال القاتل الصامت يحصد الالاف من ارواح الشباب والشابات والكثيرين فى عمر الزهور سنوياً بسبب غموضة وانه لا يظهر بشكل مباشر لضحاياة وعندما يصل غاز السخان الى الدم تحدث حاله من الاختناق بشكل مفاجئ ولايشعر الانسان ويكون سبب فى الوفاة كما اوضح الدكتور عاطف عفيفى استشارى الامراض الصدريه.

وكانت اخر ضحاياة عريس السماء الشماس بيتر رسمي وديع و عروسته سميرة نبيل الخادمة بكنيسة العدرا والانبا موسى فيصل وكان فرحهم الارضى يوم الخميس الماضى وعرسهم السماوى امس السبت وذلك بسبب اختناق الغاز.






واقيمت صلاة الجنازة على روحهم الطاهره اليوم بكنيسة العذراء والانبا موسى بالنهضة الساعة ٩ صباحاً صلوا ربنا يعزي اسرتهم واصدقائهم ويصبرهم وبكلمات مؤثرة نعاهم احد اصدقائهم من خلال حسابة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

قائلا: هتوحشوني يا حبايبي انتو الأتنين أخويا و أعز صديق ليا في حياتي كلها هتوحشني ضحكتك و روحك الحلوة الجميله مش لاقي كلام أقوله أنت عارف غلاوتك في قلبي أزاي الي أن نلتقي يا بطوط.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play