موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد نجل إعلامية شهيرة يناشد الرئيس السيسي علاج والدته

منذ 1 شهر
March 8, 2021, 9:06 pm
بلغ

شاهد  نجل إعلامية شهيرة يناشد الرئيس السيسي علاج والدته
قال شريف بهاء، نجل الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل، إن والدته تعاني من فشل في التنفس بسبب كورونا بالإضافة إلى إصابتها بقصور في الكلى.

وأضاف "بهاء"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "والدتي كانت رئيسة القناة الأولى، وكانت تنزل الشارع دائما، وكانت تخدم البلد والمواطن المصري".





وأشار: "والدتي بحاجة للعزل الصحي في إحدي مستشفيات العزل لأنها مريضة جدا"، مضيفا: "أناشد الرئيس السيسي علاج والدتي في إحدى مستشفيات القوات المسلحة لحين تحسن حالتها".

وأوضح: "والدتي لا تستطيع السير بسبب المشاكل الصحية التي تمر بها وتواجه صعوبة في التنفس وتضع ماسك الأكسجين بشكل مستمر".

وأردف: "لجأت للإعلامي أحمد موسى لأنه يعلم تاريخ والدتي الإعلامي المشرف وصوته مسموع لدي الجميع"، مختتما: "أتمنى أن تدخل والدتي لمستشفى عزل تابعة للقوات المسلحة حتى تتحسن حالتها".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play