موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مطران المنوفية الأنبا بنيامين يعلن عن قرارات المجمع المقدس بخصوص جورج بباوي

منذ 7 شهر
March 8, 2021, 10:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مطران المنوفية الأنبا بنيامين يعلن عن قرارات المجمع المقدس بخصوص جورج بباوي
خرج الأنبا بنيامين مطران المنوفية وتوابعها بتصريحات إعلاميه على قناة مي سات، بخصوص الراحل د. جورج بباوي، وقد تداولت تصريحاته منذ قليل، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبقوة، والتى قال فيها: " مازال د / جورج بباوى محروم، ومازالت كتبه محرومة، ومازالت تعاليمه محرومة، لأن من حرم بمجمع لا يحله إلا مجمع".
وتابع الأنبا بنيامين: "تناقشتا بالمجمع المقدس عن هذا الموضوع والبابا تواضروس وضح الأمر بأن تناول بباوى من الأسرار المقدسة والصلاة عليه في الكنيسة هو عمل إنسانى منه وبينه وبين الله، وسيحاسبه الله عليه، اذا كان العمل يوافق مشيئته أم لا ولكنه مازال محروم بقرار من المجمع وقد طلب البابا تواضروس توضيح الأمر للناس بأنه عمل إنسانى ولكنه مازال محروما".








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play