موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سيدة تغادر حفل زفاف ابنتها باكية لهذا السبب

منذ 2 شهر
March 9, 2021, 4:48 am
بلغ

سيدة تغادر حفل زفاف ابنتها باكية  لهذا السبب
غادرت سيدة بالغة من العمر 60 عاما، حفل زفاف إبنتها الوحيدة، بعد ان وصلتها رسالة غريبة من سيدة كانت ترتدي فستانا أسود حضرت إلى الحفل دون أن يعلم الجميع صلة قرابتها بالعروس . 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرورط البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 28 عاما، روت اغرب موقف ممكن أن تتعرض له عروس في حفل زفافها و ذلك بعد أن حضور سيدة قالت أنها تريد التحديث إلى والدة العروس . 





اختفت كل من والدة  اعروس و السيدة لمدة ربع ساعة عن الحفل، و خرجت والدة العروس باكية و خرجت من قاعة الزفاف و كأنها سمعت خبر مفزع تسبب في تغير ملامح الفرحة العارمة و تبدلها بعلامات حزن شديدة . 

علمت الفتاة فيما بعد أن الأمر كان عظيما، و اتصلت والدة العروس بها عقب الزفاف و صارحتها بما حدث، و قالت لها أن السيدة التي حضرت لحفل الزفاف هي والدتها الحقيقية، و انها احضرت لها الدليل الذي يثبت أنها والدة الشابة و هي وثيقة ميلادها الرسمية . 

قالت الشابة أنها علمت من والدتها أنها تبنتها منذ 23 عاما، فلم تكن تعلم من هي والدتها الحقيقية و شعرت بإرتياح شديد تجاهها و قررا ان يكملا حياتهما سويا، إلا ان والدة الشابة انفطر قلبها عندما تأكدت أن ابنتها مازالت على قيد الحياة و ستتزوج في ذلك اليوم و قررت مصارحة السيدة التي ربت إبنتها بذلك السر . 
الله محبة
نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play