لهذا السبب حسام حسن يطارد أحد المصورين بعد مباراة الاتحاد وغزل المحلة

منذ 10 شهر
March 9, 2021, 9:45 pm
بلغ
لهذا السبب حسام حسن يطارد أحد المصورين بعد مباراة الاتحاد وغزل المحلة

شهدت نهاية مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة، توجّه

حسام حسن

المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لمطالبة أحد المصورين بحذف ما تم رصده من ردود فعل للعميد عقب نهاية المباراة.

وتوجه حسام حسن للمصور وطالبه بحذف ما تم رصده مع النظر في هاتفه من أجل معرفة هل تم رصد شيئا آخر أم لا، حيث تحدث معه المصور وأكد له بأنه لم يقم بالتصوير، إلا أن العميد توجه له خصيصا بعدما رأى أن المصور رصد ردود فعله عقب نهاية المباراة.

ADVERTISING





وكان الاتحاد السكندري تعادل أمام المحلة سلبيًا في المباراة

التي اقيمت بين الفريقين، منذ قليل، على استاد الإسكندرية والمؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري العام، حيث تبادل الفريقين الهجمات، مع سيطرة نسبية للفريق السكندري، واعتماد المحلة على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

أحداث المباراةوبدأت المباراة بسقوط حارس الاتحاد صبحي حارس مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة الثالثة، على أرضية الملعب ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، وبعدها نظم المحلة هجمة مرتدة، ولعب يحيى حامد تمريرة عرضية من جهة اليمين شتتها الدفاع.

واستمر غزل المحلة في الهجوم، وفي الدقيقة 11 سدد أحمد الشيخ كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب، وبعدها هشام عادل أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

وعاد الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 20 أرسل السيد سالم تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس عمرو شعبان، وبعدها سدد عمار حمدي

كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس عمرو شعبان بشكل رائع، وبعدها تمريرات بين لاعبي الاتحاد في منتصف الملعب مع تراجع جميع لاعبو غزل المحلة في منتصف ملعبهم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play