موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لعروس 2021.. إليكِ أجمل تسريحات شعر مزينة بالورود

منذ 2 شهر
March 10, 2021, 6:16 am
بلغ

تفضل كل عروس أن تظهر بأجمل إطلالة على الإطلاق في يوم زفافها، وإذا كنتِ ممن تبحث عن تسريحة شعر بين المجلات، ما عليك سوى إختيار تسريحة شعر مستوحاة من قلب الطبيعة مزينة بالورود.


هذه التسريحات المزينة بالورود لا تبطل موضتها أبداً لذا لا تترددي باختيار تسريحة زفافك منها، وفق (سيدتي).

تسريحات على مدّ النظر

christian dogma



تعتبر الطبيعة من أكثر الأماكن التي يستوحي منها مصففي الشعر تسريحاتهم، ويلجأ المصففون إلى الورود لحصول العروس على لوكات شعر هادئة وجميلة.

و يمكن للعروس أن تعتمد على طوق الورود الذي يوضع على الرأس وينسدل الشعر على كتفيها، كما يمكن تنفيذ تسريحة الضفائر الفرنسية عبر تزيين الشعر بالورود على جانب واحد فقط بباقة من الورود الجميلة.

من وحي الربيع والصيف





 

christian dogma



بما أننا مقبلين على فصلي الربيع والصيف 2021، لذلك تتنوع تسريحات الشعر في الفصلين والاعتماد على الورود الطبيعية أحياناً، وأحياناً أخرى تكون إصطناعية.

و يمكن للعروس أن تنفّذ تسريحة الشينيون الناعمة ووضع تاج من الورود فوقها بشكل دائري، وكذلك يمكن الاعتماد على تسريحة بسيطة عبر جمع الشعر للخلف مع بعض الورود التي تزين مقدمة الشعر.

بين الثوب والتسريحة

christian dogma



تتناسب تسريحة الورود مع حفلات الزفاف التي تقام على الشواطئ أو في الحدائ المزينة، فتعكس صورة الزفاف، ويجب أن يتم التنسيق بين التسريحة والثوب، وكلما كان بسيطاً كلما تناسبت مع تسريحة الورود.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play