موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومة تعلن بشرى سارة لـ الموظفين المنقولين إلى العاصمة الإدارية

منذ 6 شهر
March 10, 2021, 8:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحكومة تعلن بشرى سارة لـ الموظفين المنقولين إلى العاصمة الإدارية
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم الحكومة، إن المرحلة الأولى من الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، ستكون لـ 40 ألف موظف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الموظف الذى لا يستطيع الحصول على شقة داخل العاصمة الإدارية ويعيش فى شرق القاهرة، سيحصل على بدل انتقال نقدي.

ولفت إلى أن هناك وسائل مواصلات للنقل الموظفين، والقطار الكهربائي سيصل للعاصمة الإدارية، وأن الموظف يستطيع خلال ساعة أن يكون داخل العاصمة الإدارية.





الأخبار المتعلقة

وأشار إلى أن الحكومة ستوفر سكن يبعد بمسافة 7 كيلو عن العاصمة، موضحًا أن المواطنين الذين يعيشون فى منازل بعيد سيكون لهم شقق، وأن هذه الشقة كلفت الدولة 675 ألف ومساحتها 118 متر، وسيدفع المواطن فقط 450 ألف جنيه فقط وسيكون ذلك بتسهيلات وعن طريق دفع 25 % من قميمة هذه الوحدة ومن الممكن أن يكون على أقساط.

وأوضح أن باقى قيمة الشقة سيدفعها المواطن من قيمة بدل السكن، والذى سيحصل عليه من الدولة، مؤكدًا : " المواطن هيدفع بس 25% من قيمة الـ 450 ألف و على أقساط".

وأكد أن بدل الانتقال ستكون لأقل درجة وظيفية حوالى 2000 جنيه فى الشهر.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play