تعرف على أغرب 6 معجـزات للبابا كيرلس في عيده

منذ 8 شهر
March 11, 2021, 4:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

احتفلت الكنائس المصرية بذكرى نياحة قديس عظيم وهو البابا كيرلس السادس البابا ال116 من باباوات الإسكندرية، عرف بمحبته للصلاة وأقام العديد من القداسات و تأتى ذكراه في الصوم المقدس، وايضاً اشتهر البابا كيرلس بأنه رجل المعجزات، حيث يتشفع به المؤمنون فيحصلون على طلبة قلبهم، ولم تتوقف سيرة البابا ومعجزاته وعجائبه على مصر فقط ولكنها امتدت إلى بلدان العالم أجمع، وسوف نعرض اليوم بعض معجزات البابا التى حدثت مؤخراً
1- شفاء من رجل المخلبية:
ولد الطفل كيرلس عادل بمحافظة سوهاج مركز طما يوم 1 مارس ، مصاب بعيب خلقى في ساقيه يعرف باسم الرجل المخلبية بعد ولادته مباشرة، ذهبنا به إلى دكتور بمركز طما قال لنا يتم له إجراء عملية بعد اتمام سنة ، تشفعت بالبابا كيرلس وبدءت بدهان رجليه بزيت بركة ، وكان الأسبوع الذى ولد فيه موافق عيد البابا كيرلس ، ثالث يوم ولادته ذهبنا إلى أكبر دكتور عظام بأسيوط فطلب تجبيس رجله لمدة 6 مرات وهذا الوقت كان إحدى اقاربى مسافر إلى طاحونة البابا كيرلس يوم 8 مارس، قمنا بارسال الثياب الذى ولد به إلى الطاحونة لاخذ بركة من جسده وكنا نلبسه له دائما، ذهبنا إلى الدكتور في الاسبوع التانى ليفك له الجبس الأول، ويجبس المرة الثانية، فاستغرب الدكتور لاستجابة كيرلسية من أول مرة للجبس وقال لنا ابنك صالح للمشى.
2- في ايطاليا يشفى من جلطة
أنا طالبه في إحدى جامعات ايطاليا، و كنت في المرحلة الثانية من الجامعة و قبل امتحانات أخر السنة تلقيت خبر بأن أمي اصيبت بجلطة دماغية و بالنتيجة تعرضت إلى شلل نصفي نتيجة ارتفاع السكر لديها، فكم كانت الصدمه شديدة علي. فسافرت بعد يومين للقاء أمي و الأهتمام بها علما انه ليس لدي احد في العراق سوى امي وهي تنتظر الفيزا للالتحاق باخواتي الذين هم في الولايات المتحدة الأمريكيه. عند وصولي شاهدت امي بمنظر لا اقوى ان اصفه فلم تكون تقدر ان تمشي أو تتكلم لان فمها كان معوج فتمالكت نفسي حتى لا ابكي امامها و لكن الألم كان يعصر قلبي. فناجيت البابا كيرلس أن يساعد أمي على الشفاء و وضعت كتاب معجزات البابا كيرلس تحت وسادتها لكي تنعم بنوم هادئ، لأنها من الألم لم تكون تقدر أن تخلد للنوم.

و بعد ثلاثة أيام حدثت المعجزة، فبدأ فم أمي بالرجوع إلى مكانه الطبيعي و بدأت تحرك رجلها و تستند علي و شيئاً فشيئاً بدأت أمي بأسترجاع صحتها بعد أن كنت خائفه من أن تعاودها الجلطة للمرة الثانية لا سمح الله. فشكراً لأستجابت البابا كيرلس لطلبنا و تشفعه لنا. والأن امي تركتها عند خالتي الى حين خروج فيزتها للسفر و الوصول إلى اخواتي. و عند رجوعي إلى ايطاليا كان علي أن استعد لتقديم امتحاناتي و كان عددهم سبع مواد خفت كثيراً من تقديمهم و في أحد الأيام كنت اتكلم مع البابا كيرلس من خلال صورة موجودة على غلاف كتاب المعجزات الخاص به و قلت له هل سوف تتركني في هذا الوقت العصيب ؟ فطلبت منه أن يساعدني على عبور امتحاناتي بسلام. وهنا احسست به انه يبتسم لي و يشجعني على الدراسة لتقديم الأمتحانات. فأحسست بسلام داخلي عميق. بعدئذاً قدمت امتحاناتي و بعد ظهور النتيجة لم اصدق اني قد خرجتٌ من المتفوقين، و بعلامات عالية. لم اصدق النتيجه فلولا الله وبشفاعة البابا كيرلس الذي شملني بعطفه و محبته لم أكن استطيع أن احرز النجاح. ففرح كل من حولي بهذه النتيجه المبهرة. فمجدت الرب على صنعه من أجلي و على قدرة شفاعه البابا كيرلس لدى ربنا يسوع المسيح له المجد إلى الأبد أمين.
3- في العراق يعطى الاطمئنان
أنا فتاة مسيحية من العراق .في البداية لم أعرف البابا كيرلس تعرفت عليه عن طريق صديق، كنت أعيش في سوريا وكان لدي توطين إلى بلد أخر وعشت ظروف صعبة أثنائها قرأت كتاب البابا كيرلس وشعرت بالإطمئنان جداً. وطلبت من كل قلبي وببكاء أن يساعدني لأن أملي كان ضعيف جداً

فحلمت في منامي وانا راكضة إلى الكنيسة رأيت البابا كيرلس وهو مرتدياً لباس أبيض وفي يده صليب وكأس من عصير الكرم (دم السيد المسيح) وكنت اخبره يا بابا كيرلس هتخلص أوراقي؟ ولم أكمل كلامي وأخبرني كل أوراقك هتخلص بسلام وناولنى من كأس الدم وذهب. والحمدلله قد كان والان أعيش مع عائلتي في كاليفورنيا واشكر الرب يسوع والبابا كيرلس اجاب صلاتي وهو دائماً معي ودائماً أضع صورته في كل مكان وحتى
أمي صارت تعرف البابا كيرلس والعائلة.
وكنت أطلب من البابا كيرلس أن يساعدني ويحميني انا وخطيبي وكلما كنت اطلب منه حسيت انه لم يستجب لدعواتي ومرة تكلمت معه عندي له صورة دائماً تكون تحت وسادتي اطلب منه ثم انام. كما اخبرتكم حسيت انه لم يستجيب لي

رأيت في منامي صوت قوي من خارج البيت خرجت ورأيت نور شديد بحيث لم استطيع ان افتح عيني دخلت إلى البيت ورايت البابا كيرلس في ملابسه السوداء وصليبه وعصاته يمشي وراء خطيبي اينما يذهب وسألت أبي وأنا غاضبة ماذا يفعل البابا في بيتنا قال اسكتي هو جاء لزيارتنا.

أستيقضت من النوم والحمد الله عرفت انه كانت إشارة منه انه متزعليش أنا معكِ، فرحت كثيراً والحمد الله انه يستجيب لصلواتي ودائما أتكلم معه عن كل شي بيصبح معي فهو صديقي وشفيعي البابا كيرلس. بركة صلاته تكون معنا و لإلهنا كل الكرامة و المجد إلى الأبد آمين
4- البابا يساعد في الحصول على منزل جديد بالسعودية





الأخبار المتعلقة

وقال عصام من الأردن ويقيم بالسعودية بدءت معرفي بالبابا كيرلس بعد زواجي حيث أن زوجتي من محبيه ودائما تطلب شفاعته، حيث اننا مقيمين في السعودية بعد زواجنا المنزل كان منزلنا الأول صغير جداً وغير منظم (كبناء) و اردنا تغيره ، وقد ارشدنا بعض الاصدقاء الى منزل وعند ذهابنا لرؤيته ( السكان القديمين اقباط وكانوا يقومون بالرحيل من المنزل ) تفاجئنا عند الدخول بوجود الصليب في واجهت غرفت الجلوس وبدخولنا الى غرفة النوم تفاجئنا بوجود صورة للبابا كيرلس معلقة على الجدار ، وعند سوؤال زوجة المستأجر القديم لماذا لم تزيل الصليب والصور قالت اردت أ ابقيهم للاخير ، وبهذا اعتبرناها إشارة من البابا كيرلس لإستئجار المنزل ، ولكن عند عودتنا إلى المنزل القديم لمناقشة الموافقه على استئجار المنزل وكنت غير متشجع كثيراً و بعد ما قامت زوجتي باقناعي ذهبت إلى مكتب العقار (بعد يومين) لتوقيع العقد وعندها تفاجئت بانه تم تاجير المنزل لغيرنا و قد خاب املنا و حزنا ولكن صلينا وطلبنا شفاعة البابا كيرلس حيث انه هو من اعطانا الاشارة لاستئجار المنزل بوجود صورته فيه وبعدها اتصلت بمكتب العقار للبحث عن منزل أخر وهنا رد على الموظف بأن المنزل الذي رأيناه في السابق ( الموجود به الصليب و صورة البابا كيرلس ) فارغ، حيث لم يوافق مالك المنزل على تأجيره لشخص أعزب واراد عائلة وبهذا قمنا باستئجار المنزل ونحن الأن به و المنزل الموجود ضمن عمار من 6 شقق هو الأكثر اماناً و الأجمل و الأفضل ، وبهذا كانت المعجزة .
5- يحمى الطفل والام من النزيف
قالت بيانكا خوكاز بدأت قصتي في مشوار الحمل المتعب حيث كنت لا استطيع الأكل بالإضافة للنزيف و دائما تأتي الأفكار السيئة، كنت أخاف على الجنين، وفي ليلة كنت حاملا 6 اسابيع جلسنا أنا و زوجي يقرأ لي بكتاب معجزات البابا كيرلس غلب عليه النعاس قال لي اكملي قراءة المعجزات و اطلبي من البابا كيرلس ، بالفعل قرات بعض المعجزات غلب علي النعاس وضعت الكتاب تحت وسادتي ورحت نائمة.

بعد ساعات استيقظت و أنا اشعر بكتفي اليمين كان أصابه شلل، (لقد شاهدت البابا كيرلس كان وجهه يشع فرحا حبا و حنانا بنظراته العطوفة كان ينظر الي قال لي لا تخافي الجنين بخير و مشي معي ساندا لي كتفي ، استيقظت و أنا خائفة و سردت لزوجي ما حصل فرح زوجي وقال )نيالك أجالك البابا كيرلس بالحلم) و بعدها أكملت مشوار الحمل و أنا مرتاحة.
6- يستخرج الجرين كارد في 60 يوم فقط
وقال وحيد اسعد حاولت أنا وزوجتي السفر إلي أمريكا بدون أى ترتيبات، ذهبت أنا وهى إلى الطاحونة لأخذ البركة و طلبنا من سيدنا أن يساعدنا في أخذ الفيزا وبالفعل في اليوم المحدد للمقابلة تم الموافقه لنا علي الفيزا للسفر سياحه إلى امريكا وسافرنا إلي هناك قضينا 15 : 30 يوم هناك واذكر أننا لم ننبهر بها للوهلة الأولى لكننا فكرنا أنه قد تكون فرصه جيده لأولادنا أن يعيشا ويكبرا في بلد متحضر مثل امريكا حيث أن عندنا ولدان 8 و6 سنوات لذا استمرينا في الصلاه لرب المجد ومره أخرى طلبنا شفاعه البابا كيرلس لكن هذه المره كان طلبنا مختلف لأننا إذا حصلنا علي الفيزا للولدين هذا معناه أننا سوف نبدأ حياه جديده مختلفه لا نعلم عنها أى شئ والجدير بالذكر هنا أني أنا وزوجتي ليس لنا أي اخوه أو أخوات أو أي نوع من أنواع الأقارب او حتى صديق واحد في هذا البلد نهائيا.

و بكل إعجاز تم الموافقه علي الفيزا للولدين و في هذا الوقت علمنا أن ربنا يسوع المسيح موافق على سفرنا وإقامتنا في امريكا إذ كنا نصلي بكل قوه له إذا أراد أن نقيم في امريكا نأخذ الفيزا للولدين و كان كل هذه الصلوات والطلبات نقوم بها في طاحونة البابا كيرلس أو في دير القديس مارمينا و في مزار البابا هناك.

وانتقلنا للإقامة هناك و كما ذكرت سابقا لا نعرف أي أحد في هذا البلد سوى الصلوات الدائمة وشفاعه البابا كيرلس في كل موقف تعرضنا له، و بالطبع بدأنا نستوعب معنى صعوبه الإقامة بدون تصريح أقامه ( جرين كارد )ومحاوله إيجاد عمل بدون تصريح الخ

أيضاً بدأنا نفهم مدى صعوبه استخراج الجرين كارد وشبه استحاله استخراجه خصوصا في الفترة بعد 2001 حيث سمعنا عن بعض الأسر مثلنا قضوا من 10 إلى 12 سنه دون إمكانية الحصول علي الجرين كارد، وبدأنا رحله البحث عن كيفيه الحصول علي الجرين ولكن لا أصدقاء ولا أقارب حتي لنسأل و لكن بشفاعة البابا كيرلس يبعت لي شاب مصري مسيحي في مكان عملي ،حيث كنت بدأت اعمل في محطة بنزين، وبدا يسألني عن اسمي وظروفي وهل معي جرين كارد أم لا ووجدته يعطيني رقم تليفون وقال لي اطلب الرقم ده واسأل عن فلان واشرح له ظروفك وكان رقم تليفون لمحامي متخصص في حالات الهجره ، وتأكدت أن ربنا لا يمكن أن يترك أولاده.

المهم أنى بدأت في الاجرات مع هذا المحامي ولكن بكل أمانة أحسست أنه غير مفيد حيث أن كل ما عليه هو ملء الأوراق و الاستمارات فقط وقابلت في مكتبه عدة حالات لم تحصل على الجرين كارد بعد عدة سنوات رغم شهرته بالنجاح.

ولكن هنا تظهر إعجازية الشفاعة بالبابا كيرلس، حيث قدمت طلب الحصول علي الجرين كارد أنا و أسرتي ،معجزة بكل المقاييس الحصول علي الجرين كارد في غضون 60 يوم بشفاعة البابا .

نقلاً عن سلسلة صدق ولابد أن تصدق
ومنتديات قبطية
شهود عيان

هذا الخبر منقول من : وطنى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play