موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حالة الإعلامي وائل الإبراشي فى تطور حرج.. ومطالب بالدعاء له

منذ 6 شهر
March 13, 2021, 5:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة الإعلامي وائل الإبراشي فى تطور حرج ومطالب بالدعاء له
سجلت الحالة الصحية للإعلامي والصحفي وائل الإبراشي، الجمعة، تراجعًا ملحوظًا في أحدث تطور له منذ إصابته بفيروس كورونا.
وبحسب الكاتب الصحفي محمد الشيخ، رئيس تحرير برنامج 90 دقيقة على قناة المحور فإن الإبراشي يمر بحالة حرجة للغاية، مطالبًا المصريين بالدعاء له.
 
رئيس تحرير «90 دقيقة» كتب عبر حسابه على فيسبوك: «ادعوا للأستاذ وائل الابراشي ربنا يتم شفائه على خير هو في حالة حرجة لأن تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس».





الأخبار المتعلقة

 والأربعاء 3 مارس الجاري، أكد مصدر بمستشفى زايد التخصصي، أن الإبراشي لا يزال يتلقى العلاج بالمستشفى، بسبب إصابته بفيروس كورونا، نافيًا صحة ما تردد آنذاك عن تدهور حالته الصحية.
 
وقبل أيام، شهدت حالة وائل الإبراشي تحسنًا حيث كان من المُفترض خروجه، فيما تم الاحتفاظ بتواجده في المستشفى لاستكمال العلاج حتى انتهاء مراحل الاستشفاء بالكامل.
 
وكان وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا فبراير الماضي عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية، وظهرت الأعراض عليه خلال تقديمه للبرنامج وأبرزها الكحة على الهواء.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play