موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على موعد عودة الاعلامى وائل الإبراشي للشاشة .. وحالته الصحية

منذ 6 شهر
March 13, 2021, 9:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على موعد عودة الاعلامى وائل الإبراشي للشاشة وحالته الصحية
كشف الناقد السينمائى طارق الشناوي، آخر التطورات الصحية للاعلامي وائل الابراشى، والذى ما زال يمكث فى المستشفى؛ بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد. 


وأكد طارق، فى تصريح لـ"صدى البلد" ان حالة وائل الابراشى الصحية تحسنت كثيرا، وبشكل كبير سيغادر المستشفى خلال ايام قليلة، على ان يقضى فترة نقاهة فى منزله". 

واضاف طارق الشناوى : قد تمتد فترة النقاهة التى يقضيها وائل الابراشى فى منزله الى بداية شهر رمضان؛ ليعود الى الشاشة فى الشهر الكريم، من خلال برنامجه "التاسعة مساء"، الذى يعرض على القناة الاولى.





الأخبار المتعلقة

واوضح طارق : ما تم تداوله امس عن الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشى، والخاص بتدهورها؛ امر غير صحيح، وعار تماما من الصحة، وهو فى حالة مستقرة حاليا. 

وكان الإعلامي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر الماضى، وخضع لبروتوكول العلاج المنزلى، قبل أن تتدهور الحالة ويتم نقله للمستشفى، في 28 ديسمبر الماضي.

وقال في رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى المستشفى وأنا في حالة حرجة تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تترك لي إلا مساحات صغيرة للتنفس والآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم".

وأشيع خلال الشهور الماضية تدهور الحالة الصحية لمقدم برنامج «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري وائل الإبراشي ما دعا أسرته للمطالبة بعدم نشر أي معلومات خاطئة من شأنها إثارة البلبلة دون التأكد من المعلومات الصحيحة.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play