موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرض منزل دي ماريا للسرقة واختطاف أسرته

منذ 7 شهر
March 15, 2021, 9:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفادت الصحف الفرنسية بأن منزل الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، تعرض للسرقة الليلة، مع وجود عائلته بداخله وقت ارتكاب الجريمة، فيما تتداول الأنباء عن أن العصابة المسلحة اختطفت أسرته، المكونة من زوجته وابنتيه.
وتم استبدال دي ماريا بسرعة خارج الملعب في الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان مع نانت، التي انتهت بهزيمة الباريسيين بهدفين مقابل هدف.
يذكر أن دي ماريا لم يكن اللاعب الوحيد في باريس سان جيرمان الذي تعرض منزله للسرقة الليلة، لكن هوية اللاعب الآخر غير معروفة حاليًا.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي، بعد المباراة: «المواقف خارج كرة القدم موجودة ويمكن أن تفسر الشوط الثاني».
وأضاف: «هذا ليس عذرا، لكنه أدى إلى انخفاض في مستويات الطاقة. في الشوط الأول، كنا نتحدث عن أشياء أخرى غير كرة القدم».
وتداولت عدد من الأنباء أن الهجوم على منزل دي ماريا كان عنيف للغاية.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play