موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عريس وعروس يقيمان حفل زفافهما بطريقة جديدة جدا ولن تتخيلها | صور

منذ 2 شهر
March 15, 2021, 2:38 pm
بلغ

المعازيم أون لاين عريس وعروس يقيمان حفل زفافهما بهاتف محمول شاهد


اضطر عريس بالغ من العمر 37 عاما، إقامة حفل زفافه عبر الإنترنت بسبب تأجيله لأكثر من 9 مرات بسبب جائحة كورونا و قرارات الحكومة بالإغلاق والعزل المنزلي. 

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الطبيبين إدوارد البالغ من العمر 37 عاما، وزوي البالغة من العمر 35 عاما، قررا في النهاية ألا يقيما حفل زفاف لهم و يختاروا طريقة جديدة بحيث يكون أصدقائهم وأقاربهم معهم ليشاركوهم اللحظة السعيدة. 






قامت زوي طيلة الفترة الماضية بالغستفسار عن فنادق تقيم حفلات الزفاف في بريطانيا، إلا انها فشلت في الحصول على تصريح يمكنهم من إقامة حفل زفافهما. 

قرر الزوجان إقامة زفافهما عبر الإنترنت من خلال تطبيق "زووم"، 
وأصبحت دعاوي حضور حفل الزفاف إلكترونية لقبول أصدقائهم في مكالمة جماعية عبر التطبيق. 

جدير بالذكر أن رواد التواصل الإجتماعي تفاعلوا بشكل إيجابي للغاية مع العريس والعروس، اللذان فكرا خارج الصندوق واحتفلوا مع أصدقائهم وأقاربهم دون الإضرار بأحد. 

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play