موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضربه موجعه جديده يتلقها منتخب مصر

منذ 6 شهر
March 18, 2021, 6:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصبح الدولي المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، مهددا بالغياب عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.
ويأتي الغياب المحتمل لـ حجازي عن معسكر الفراعنة بسبب منع السعودية حاليا، استقبال رحلات الطيران المباشرة والقادمة من عدة دول ومن بينها مصر، ضمن حزمة إجراءات أصدرتها مؤخرا للسيطرة على الموجة الثانية من تفشي فيروس كورونا، مما يصعب مهمة اللاعب في السفر لمصر.
ويتطلب على القادمين للسعودية من هذه البلدان التوجه إلى بلد قريبة من المملكة، وليست ضمن القائمة الممنوع استقبال رحلات طيران منها، للخضوع لحجر صحي مدته 14 يوما قبل دخول السعودية.
ومن المنتظر أن يبحث مسئولي منتخب مصر عن حل لحضور اللاعب لمصر والانضمام لمعسكر المنتخب في الفترة المقبلة.





الأخبار المتعلقة

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهتي كينيا وجزر القمر، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الكاميرون.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر 

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play