موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماريان عازر.. اعتز بتكريم السيدة انتصار السيسي لوالدتي في احتفالية المراة

منذ 7 شهر
March 19, 2021, 8:54 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عبرت الدكتورة ماريان عازر عضو مجلس النواب المعينة في الفصل التشريعي الاول عن بالغ سعادتها و فخرها بتكريم السيدة الفاضلة انتصار السيسي قرينة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوالدتها السيدة ماجدة فؤاد بشارة في احتفالية "المراة المصرية ايقونة النجاح". و قالت عازر علي لسان والدتها "اعتز بهذا التكريم وتوجه بكل الشكر و التقديرو الاحترام للسيدة الفاضلة انتصار السيسي". و اشادت عازر بعنوان الاحتفالية ووصفته بالملهم كما اكدت ان هدف الاحتفالية هو تسليط الضوء علي نماذج متنوعة و متميزة من السيدات المصريات. و اضافت ان تكريم هذه النماذج الملهمة يؤكد ان مصر تفتخر بسيداتها. و قالت عازر ان هناك ارادة سياسية حقيقية بتمكين المراة علي كافة الاصعدة ,و ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يثق في قدرات المراة وفي كونها سند حقيقي لوطنها و اكبر دليل علي ذلك هو عدد الوزيرات و النائبات و السيدات في مختلف المناصب القيادية و حرص سيادته علي التاكيد علي اهمية دور المراة في كل مناسبة. و قالت عازر ان المجلس القومي للمراة و علي راسه الدكتورة مايا مرسي يقوم بجهد غير عادي ولا يدخر وسعا في تمكين المراة و ذلك بوضع السياسات و متابعة تنفيذها في كافة محافظات مصر. و اضافت ان المجلس يعمل بكل فروعه و من خلال اللجان المختلفة علي وضع خطط و استراتيجيات تلبي احتياجات المراة المصرية و يقوم بحملات توعية باهمية دور المراة للمجتمع ككل. و اضافت ان لمصر ان تفخر باستراتيجية المراة 2030. و ختاما تقدمت د. ماريان عازر بالتحية للمراة المصرية في عيدها.




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play