موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

واقعة استفزت مشاعر الاقباط .. القصة الكاملة للاعتداء على ماريان رأفت

منذ 7 شهر
March 19, 2021, 9:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتشرت خلال الساعات الماضية قصة الاعتداء على فتاة تدعى "ماريان رأفت" في بني سويف، حيث تم تشويه وجهها، الأمر الذي أثار غضبا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

البداية من منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لحساب اسمه "George Pharaoh"، قال فيه: "ده صورة ماريان بنت اخوي في شاب اسمة جمال ناصر اعتداء علية وضربها بزجاجة في وشة وعمل لها عاة مستديمة وحاول يتحرش بها وبعدها قام بالاعتداء علي ابوها داخل المنزل ودة اسمة بلطجة وقلت ادب".
مناشدة من الولايات المتحدة





الأخبار المتعلقة

وأضاف المنشور: "أنا من امريكا اوناشد ريس الجمهورية والقائد الاعلي للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي يجيب حق ماريان رافت وهم الان في النيابة العامة مركز الفشن محافظة بني سويف وتم الضغط علية علشان تنازل عن حقة اذي تتنازل وبكدة يساوي الجاني بالمجني علية فين حقوق المراة لم رجل يعتدي علي سيدة بزجاجة في وجهها وارجو من كل الاصدقاء علي الفيس شير علشان صوتنا يوصل لوزير الدخلية وزير العدل وشكرا".
تحرير محاضر متبادلة
وكشف الأستاذ عماد منير، محامي الفتاة ماريان رافت، إن الفتاة حررت محضرًا رقم 4029 لسنة 2021 جنح مركز شرطة الفشن بمحافظة بني سويف، كما قام الشاب بتحرير محضر آخر.
النيابة تأمر بحبس المتهم
وقال "منير"، إن الفتاة ماريان . ر 19 عام قد تعرضت أثناء عودتها من مقر عملها عصر يوم السبت الماضي بحضانة الكنيسة للتحرش من شاب يدعي جمال. ن وهو جار لها في المنزل وعندما انتهرته قام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وتشويه وجهها باستخدام زجاجة وتعدي الأمر بقيامة مع أفراد أسرته بالتعدي على والد وأم الفتاة ماريان رافت.

وتابع محامي الفتاة، إن نيابة الفشن بمحافظة بني سويف قررت حبس جمال . ن 15 يوم علي ذمة التحقيقات في واقعة تحرشه بالفتاة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play