موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة نرمين الفقي تبحث عن «زوج»..وتعلن مواصفات فارس أحلامها

منذ 1 شهر
March 20, 2021, 10:15 am
بلغ



أعلنت النجمة نرمين الفقي، خلال لقائها من الإعلامية مني الشاذلي الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية، عن مواصفات الرجل الذي من الممكن أن ترتبط به، قالت إنها تبحث عن الرجل الحقيقي الذي يكون سندا لها ومن يحمل عنها أي متاعب في حياتها ويهتم بها، ويكون ونس في حياتها.
وأضافت أنها تفكر في البحث عن شخص مناسب، ليس من المهم أن يكون ملياردير، ولكن لديه  حد أدنى من الثراء.
وقالت نرمين إنها لم ترى والدها منذ كان عمرها 16 سنة، بسبب هجرته للخارج فترة طويلة، حتى نضجت لكن بعد رجوعه أصبحت علاقتي بيه قوية ومترابطة .





وأشارت إلى أنها ليس لديها أشقاء، وتعتبر بنات خالتها مثل شقيقاتها، لكن في نفس الوقت تفكر في أنها تحتاج لسند في حياتها، خاصة أنها تقوم بكل شيء بمفردها، حتى إذا كانت تشتري شقة جديدة وتقوم بتجهيزها تقف مع العمال وتعمل كل شيء بمفردها.
يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.





https://youtu.be/5joXBTtHslo

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play