تعرف على فوائد النظام الغذائى المرن.. يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

منذ 8 شهر
March 22, 2021, 3:05 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هناك عدد من الأنظمة الغذائية التي ربما تكون سمعت عنها وهى مفيدة للصحة والنظام الغذائي المرن

أحد هذه الأنظمة، هذا النظام شبه النباتي جيد فقط دون أي آثار جانبية مثل الحميات الغذائية الأخرى، كما يؤكد الدكتور فيدي تشاولا أخصائي التغذية بالهند بحسب موقع "only my health".
ما هو النظام الغذائي المرن؟
النظام الغذائي المرن هو نظام غذائي شبه نباتي يتضمن كميات صغيرة من المنتجات الحيوانية، وفقًا للبيانات ، ومن فوائده تحسين مؤشرات الصحة الأيضية، وخفض ضغط الدم، وتقليل خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكرى.

christian dogma


النظام الغذائي المرن


الفوائد الصحية للنظام الغذائي المرن :
تقليل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية





يقلل تناول المزيد من الأطعمة النباتية من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
يعتمد النظام الغذائي المرن بشكل أساسي على مفاهيم معينة يمكن أن تؤدي إلى نتائج إيجابية في أي وقت من الأوقات إذا تم ممارستها، وقد وجدت دراسة استقصائية أجريت على أكثر من 1100 شخص أن أولئك الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا نباتيًا لمدة 18 أسبوعًا فقدوا كيلوجرامين مقارنة بأولئك الذين لم يفعلوا.

christian dogma


فقدان الوزن


مرض السكرى
يعد مرض السكري من أكثر الاضطرابات الصحية شيوعًا، حيث يصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم لكن تطبيق النظام الغذائى المرن يساعد على تقليل فرص الإصابة بالمرض.

christian dogma


خطر الإصابة بالسرطان
يمكن أن يقلل النظام الغذائي المرن الذي يتضمن الأطعمة النباتية من خطر الإصابة بالسرطان، قد يساعد تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل البقوليات والحبوب الكاملة والبذور والخضروات والفواكه والمكسرات في الوقاية من السرطان.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play