موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقتل قيادي داعشي بارز بشمال سيناء

منذ 1 شهر
March 23, 2021, 5:30 am
بلغ

أفادت قناة "العربية" بمقتل سليم سلمي سعيد الحمادين، القيادي البارز لتنظيم داعش الذي كان ينشط في رفح والشيخ زويد بشمال سيناء.
وبحسب المعلومات المتوفرة عن الإرهابي القتيل، فقد كان مسئولا عن مقتل المئات من المدنيين وعناصر قوات إنفاذ القانون، وكان مسجونا بسبب تفجيرات طابا وشرم الشيخ، وهرب خلال أحداث 2011، وكان مقيما بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد.





وأكدت مصادر قبلية خبر مقتله، صباح اليوم الاثنين، خلال اشتباكات مع قوات الأمن في منطقة البواطي بالقرب من قرية البرث جنوب رفح، خلال كمين تم نصبه لسيارة سليم الحمادين، الذي يعد أخطر وأقدم العناصر التكفيرية في سيناء، حيث شارك الحمادين في التخطيط والهجوم على قوات الجيش والشرطة وقتل المدنيين العزل.
وتم التحفظ على جثمانه وتسليمه إلى الجهات الأمنية.
البوابة نيوز
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play