موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالمجمع المقدس مبادرة جديدة للجنة المرأة

منذ 6 شهر
March 23, 2021, 8:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالمجمع المقدس مبادرة جديدة للجنة المرأة
أطلقت لجنة خدمة المرأة التابعة للجنة الأسرة بالمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مبادرة بعنوان "الوجه الآخر"، مكونة من سلسلة ڤيديوهات توعوية حول تعامل أفراد الأسرة مع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتخاطب الفيديوهات بشكل أساسي المرأة نظرًا إلى دورها كأم وزوجة في الحفاظ على أسرتها من مضار "السوشيال ميديا"، ومساعدتها على الاستفادة من منافعها.





الأخبار المتعلقة

ومن جهته أتمت اللجنة المجمعية للصحة النفسية ومكافحة الإدمان المستوي الأول من دبلومة علاج التوجه الجنسي المثلي غير المرغوب (Unwanted same sex attraction)، بالتعاون مع مؤسسة "PATH Training Program"، الذي قدمه الدكتور ريتشارد كوهين المعالج نفسي ومدير مؤسسة PATH.

جاء ذلك بحضور ٦٠ متدربًا من ابناء الكنيسة من الأطباء والإخصائيين النفسيين والآباء الكهنة والخدام مقدمي المشورة المتخصصين في مساندة الحالات التي تعاني من السلوكيات الإدمانية والإيذاءات بأنواعها.

تكون التدريب من خمس لقاءات مكثفة في حدود ٤٠ ساعة تدريبية عبر الإنترنت.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play